نفاد تذاكر مباراتي السعودية أمام كوريا الشمالية واليابان

قال مدير بطولة كأس آسيا 2019 عارف العواني، إن تذاكر مباراتي المنتخب السعودي أمام منتخبي كوريا الشمالية ولبنان، بيعت بالكامل، لافتا إلى أن 50% من تذاكر مباريات البطولة قد بيعت أيضا.

وأوضح العواني أن الاتحاد السعودي لكرة القدم من أول الاتحادات التي طلبت شراء جميع تذاكر الجماهير المحددة لهم.

وحول طريقة التغلب على السوق السوداء للتذاكر، قال مدير بطولة كأس آسيا: الجميع يستطيع حل هذه الإشكالية بشراء التذاكر مبكرا.

وأشاد بتعاون الجهات الأمنية، وتطرق الى التشديد على جلوس الجماهير حسب أرقام المقاعد المخصصة لهم في التذاكر، خاصة في المباريات التنافسية والجماهيرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مجلس ابوظبي الرياضي، بحضور محمد البادع رئيس اللجنة الإعلامية في البطولة، وعدد من رؤساء اللجان.

واستعرض العواني خلال المؤتمر العمل الذي تم خلال الفترة الماضية كاشفا بالأرقام تفاصيل العمل الذي أُنجز في فترة وجيزة وبدقة عالية.

وبين عارف العواني مدير البطولة أن مدة حفل الافتتاح الذي سيقام على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي السبت المقبل الـ5 من يناير لن تتجاوز 13 دقيقة، منوها إلى أن الحفل يعبّر عن التسامح في جميع دول العالم تزامنا مع عام التسامح في الامارات، وبين أن تفاصيل أكثر سيُعلن عنها يوم الخميس الموافق 3 يناير.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More