كاف يعلن موعد حفل الأفضل

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ” كاف”، اليوم، الاثنين، يوم الإثنين 8 يناير المقبل، موعدًا للكشف عن الفائز بجوائز الأفضل لعام 2018 بالقارة السمراء.

ومن المقرر إقامة الحفل بالعاصمة السنغالية “داكار”، وقرر كاف إقامة مباراة استعراضية بين نجوم افريقيا ومنتخب السنغال الذي نجح في الوصول للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، على هامش الحفل.

واستقر كاف على يوم 8 يناير المقبل، للكشف عن الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 والتشكيلة المثالية للقارة السمراء وبقية الفائزين بجوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وأكد “كاف”، إقامة اجتماع المكتب التنفيذي للأتحاد الافريقي لكرة القدم يوم الاربعاء الموافق التاسع من يناير القادم، على أن يتم الأعلان عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مؤتمر صحفي بحضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد القاري.

واشتعل الصراع بين مصر وجنوب افريقيا على الفوز بشرف تنظيم نسخة 2019 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تم سحب التنظيم من الكاميرون يوم 30 نوفمبر الماضي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More