اتفاق جديد بيب برشلونة ورابيو

اتفق لاعب وسط باريس سان جيرمان، أدريان رابيو، مع برشلونة الإسباني، على الخطوط العريضة لعقد انتقاله إلى الفريق الكتالوني، فيما يتعلق بالراتب والمكافآت.
وشددت صحيفة لو باريزيان، على أن قصة رابيو قد تتطور هذا الأسبوع، على الرغم من عدم وجود مفاوضات في الوقت الحالي بين برشلونة وسان جيرمان.
من جانبها، تؤكد صحيفة ليكيب، أنه على الرغم من النفي المتكرر من المحيطين باللاعب الفرنسي، إلا أن هناك مفاوضات مع النادي الكتالوني قد تنتهي إلى اتفاق تعاقدي.
وتشير الصحيفة إلى أن هناك أندية أخرى لم تصرف النظر عن فكرة الحصول على خدمات رابيو، وأنه في هذا الصدد، كانت هناك مقابلات مع أندية ليفربول وتوتنهام ويوفنتوس.
وينتهي عقد اللاعب الشاب مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران المقبل، ويحق له بداية من الغد، توقيع عقد انتقال إلى أي فريق آخر للعب في صفوفه الموسم المقبل.
يشار إلى أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أنتيرو هنريكي، صرح قبل حوالي 15 يومًا، أن رابيو أخبره برغبته في مغادرة حديقة الأمراء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More