يوفنتوس يفلت من كمين سامبدوريا بثنائية رونالدو

فاز فريق يوفنتوس، على نظيره سامبدوريا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب “تورينو”، ضمن فعاليات الجولة الـ19، من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

افتتح كريستيانو رونالدو، التسجيل لليوفي في الدقيقة 2، ومنح فابيو كوالياريلا، التعادل لسامبدوريا، في الدقيقة 33 من ضربة جزاء، وعاد رونالدو ليسجل هدفه الشخصي الثاني ولفريقه في الدقيقة 65، من ركلة جزاء.

وألغى حكم الفيديو هدفا لصالح ريكاردو سابونارا، مهاجم سامبدوريا، في الدقيقة 91، بسبب التسلل، وبهدفيه اليوم يصل رونالدو، إلى هدفه الـ14 في الكالتشيو هذا الموسم، ويصبح أكثر برتغالي تسجيلا للأهداف في موسم واحد بمسابقة الدوري الإيطالي، متفوقًا على روي باروس، لاعب يوفنتوس السابق.

ويعتلي صاروخ ماديرا، صدارة هدافي الكالتشيو هذا الموسم، بفارق هدف عن البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوى، وبتلك النتيجة يحتل اليوفي صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 53 نقطة، بينما يأتي سامبدوريا في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More