الفتح يعلق على رغبته في ضم العكايشي

علق فتحي الجبال، مدرب الفتح السعودي،على الأنباء المنتشرة حول اقتراب ناديه من التعاقد مع الدولي التونسي أحمد العكايشي، مهاجم فريق النجم الساحلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال الجبال : ” التعاقد مع العكايشي صعب للغاية، خلال فترة الانتقالات المقبلة، هو لاعب كبير ويعلم خبايا الدوري السعودي، ولعب موسمين جيدين رفقة اتحاد جدة لكن يوجد صعوبة في ضمه، خلال شهر يناير المقبل، وفقًا لما ورد عن تصريحات إذاعية سعودية.
وأضاف: ” يوجد أمامنا العديد من خيارات التعاقد في يناير المقبل، وسنتوجه إلى إدارة النجم الساحلي في حال رغبتنا بالتعاقد مع العكايشي”.
وحول تعادل فريقه أمام النصر، بالدوري السعودي، أوضح الجبال: “غيابات الفريق أثرت علينا أمام فريق مميز وقوي ويعج بالنجوم كالنصر، ولم نصل لمرمى الفريق النصراوي بشراسة، والنقطة التي خرجنا بها إيجابية بالنسبة لنا”.
وأنهى: “اللاعبين ساندوا زميلهم عبدالقادر الوسلاتي بعد إهداره ركلة جزاء بالثواني الأخيرة من المباراة، وهو واحد من العناصر المميزة والمهمة والأساسية للفريق الفتحاوي”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More