تعرف على مواجهات الأهلي والإسماعيلي في أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي جرت مساء الجمعة، عن وقوع الأهلي المصري في المجموعة الـ4 مع سيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري، وفيتا كلوب الكونجولي.

ووقع الإسماعيلي المصري في المجموعة الـ3 مع مازيمبي الكونجولي والإفريقي التونسي والقسنطيني الجزائري.

ويبدأ الأهلي مواجهاته أحد أيام 11 و12 و13 يناير المقبل بمواجهة فيتا كلوب في مصر، ثم يخرج لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري على ملعب الأخير أحد أيام 18 و19 و20 من الشهر نفسه.

وفي الجولة الثالثة، يلعب الأهلي أحد أيام 1 و2 و3 فبراير المقبل، أمام سيمبا التنزاني، ثم يحل ضيفا على الفريق ذاته في الجولة الــ4 أحد يومي 12 و13 فبراير.

ويخرج الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في الكونجو أحد أيام 8 و9 و10 مارس المقبل، ثم يستضيف شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الأخيرة أحد أيام 15 و16 و17 مارس.

ويبدأ الإسماعيلي مشواره بالمجموعة الـ3 بمواجهة صعبة خارج الديار أمام مازيمبي الكونجولي، ثم يستضيف الإفريقي التونسي بالجولة الـ2 ثم يستضيف القسنطيني الجزائري بالجولة الـ3 قبل الذهاب للجزائر في الجولة الرابعة.

ويستضيف الإسماعيلي، مازيمبي في الجولة الـ5 قبل أن يخرج لمواجهة الإفريقي بتونس في الجولة السادسة، علما أن مواعيد الجولات ثابتة بالنسبة لكل المجموعات بدوري الأبطال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More