جوارديولا: هناك شكوك لدى لاعبي السيتي في الاحتفاظ بالدوري

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إن الشكوك ستتسلل إلى تفكير لاعبيه بشأن الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بعد خسارته للمرة الـ3 في آخر 4 مباريات.

وأسقط ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف حامل اللقب، الأربعاء، بعدما أحرز مارك ألبرايتون وريكاردو بيريرا هدفين، ليلغيا تقدم برناردو سيلفا المبكر للفريق الضيف.

ويملك مانشستر سيتي الذي خسر أمام تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري هذا الشهر، 44 نقطة، بعد انتهاء نصف الموسم، ويتأخر بـ7 نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطة واحدة خلف توتنهام هوتسبير.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” التلفزيوينة عن جوارديولا قوله: “الآن ستوجد الشكوك، وما علينا فعله هو العودة للانتصارات، وتقديم أداءً جيداً، لا أنسى من نحن، ومدى كفاءة الفريق، وهذه المجموعة الاستثنائية من اللاعبين”.

وأضاف: “الحقيقة أننا خسرنا 3 في 4 مباريات، من بينهم آخر مباراتين، ولو أردنا المنافسة حقا على اللقب يجب العودة للانتصارات”.

ويعتقد جوارديولا أن ليفربول وتوتنهام وصلا إلى قمة مستواهما في الوقت المناسب، بينما تراجع أداء فريقه.

وزاد جوارديولا: “هما أفضل منا في الوقت الحالي، وعلينا تقبل ذلك، ومن المهم أن نتقبل أين نحن وأنهما يتطوران”.

وتابع: “الحقيقة أن هناك فريقين أو ثلاثة أفضل منا، لا نتحدث عن تجاوز ليفربول أو الوصول إليه، أو ما شابه ذلك، فالأمر يتعلق بالفوز في المباريات، والتفكير كيف يمكننا التطور”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More