كلوب يعلق على هزيمة مانشستر سيتي

أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأداء لاعبيه، عقب الفوز الكبير على نيوكاسل، بنتيجة 4-0، مساء الأربعاء، على ملعب “أنفيلد روود” في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها “BBC”: “بداية المباراة كانت هجومية للغاية، والدفاع كان قليلا إلى حد ما، وهو ما لم يعجبني كثيرا، لكن اللقاء في مجمله كان جيدا حقا”.

وتابع: “كان بإمكاننا إحراز المزيد من الأهداف. صنعنا فرصا من تحركات جيدة. كنا نريد السيطرة على مجريات اللقاء، بجانب تسجيل الأهداف”.

وأضاف كلوب: “كان من الصعب اختراق نيوكاسل، هم أدوا بمستوى جيد، لكن لاعبي الريدز أدوا المهمة بنجاح”.

وعن مانشستر سيتي، قال: “لم نكن نعلم النتيجة في ليستر حتى نهاية المباراة. سنلاقي السيتي قريبا، إن كنت مكانهم سأفكر بأنه لا يزال هناك فارق 4 نقاط، لأننا لدينا مباراة معهم، وسنلاقي آرسنال أيضا”.

وواصل: “المهم من هذا اللقاء هو الحفاظ على أدائنا، لكن مع هذا، فإن توتنهام يعيش أياما رائعة. لقد كان صيفا صعبا، لكنهم يؤدون بمستوى رائع. هم في حالة جيدة أيضا، بجانب تشيلسي وآرسنال. سيكون السباق على اللقب حتى آخر يوم في المسابقة”.

واختتم مدرب الريدز تصريحاته، قائلا: “نحن نبني الأساس لبقية الموسم، والجزء الأول من الموسم حتى الآن جيد جدا”.

ورفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة، ليبتعد أكثر في الصدارة، مستغلا تعثر مانشستر سيتي بالخسارة من ليستر، ليصبح توتنهام الوصيف، برصيد 45 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز 15.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More