ميدو: مباراة الوحدة أمام الأهلي هي الأخيرة لي كمدير فني

أعلن المدرب المصري أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي مؤقتا، أن آخر مباراة سيشرف عليها كمدرب للوحدة أمام الأهلي، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أعلن أن مباراة الأهلي القادمة ستكون آخر مباراة لي مع الفريق كمدير فني مهما كانت النتيجة ونعد جماهير الوحدة بأن يظهر الفريق إن شاء الله بشكل مختلف بعد تعاهد الجميع داخل النادي بالقتال من أجل إخراج الفريق من سلسلة الهزائم التي مر بها والعودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي”.

وأضاف المدرب المصري: “قبلت مهمة تولي مسؤولية الإدارة الفنية المؤقتة للفريق الأول لنادي الوحدة رغم صعوبتها لاعتزازي بأهل مكة وتقديرا لهم ثم تقديرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي”.

وتابع: “كنت في مهمة محددة وهي تحضير الفريق فنيا وبدنيا وذهنيا بأفضل شكل ممكن للمدير الفني القادم ثم العودة لمهمتي الأساسية المتفق عليها مع معالي المستشار ومجلس ادارة النادي وهي تطوير قطاع كرة القدم بنادي الوحدة الفريق الأول والفئات السنية من خلا منصبي كمستشار فني للنادي”.

وختم ميدو تغردياته قائلاً: “سأستمر في منصبي كمستشار فني للنادي حتى نهاية الموسم وخلال أسبوعين سيتم تسليم تقرير فني عن الفريق الأول وكل ما يحتاجه النادي والفريق لتطوير قطاع كرة القدم للمدير الفني الجديد ومجلس إدارة النادي وسيتم وضع خطة مستقبلية لتطوير قطاع كرة القدم على أن يتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More