ليستر يسقط مانشستر سيتي إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي

منح فريق ليستر سيتي هدية ثمينة إلى المتصدر ليفربول في أعياد الميلاد، بإسقاطه حامل اللقب مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 مساء الأربعاء، على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي ليستر سيتي: مارك ألبرايتون (19) وريكاردو بيريرا (81)، بينما أحرز برناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الوحيد بالدقيقة 14.

وهبط مانشستر سيتي بهذه النتيجة إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام المتصدر ليفربول، فيما ارتقى توتنهام إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة، إثر فوزه الساحق على بورنموث بخماسية نظيفة.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا 3 تعديلات على تشكيلته الأساسية التي سقطت في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس (2-3)، فشارك كل من دانيلو وكيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو، على حساب كايل ووكر ونيكولاس أوتاميندي وجابرييل جيسوس.

أما مدرب ليستر سيتي كلود بويل، فالتزم بتشكيلته التي حققت الفوز على تشيلسي في الجولة الماضية، بقيادة نجم الهجوم جيمي فاردي.

ومرت الدقائق الأولى دون وجود فرص حقيقية، حتى الدقيقة 14، عندما افتتح سيتي التسجيل بعدما مرر أجويرو الكرة إلى البرتغالي برناردو سيلفا الذي بدوره وضع الكرة بهدوء في الشباك رغم رقابة بن تشيلويل.

وكاد سيتي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18، عندما سدد الألماني ليروي ساني بيمناه كرة سيطر عليها الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، ليتمكن ليستر سيتي بعد دقيقة واحدة من إحراز هدف التعادل، بعدما مر فاردي من الناحية اليسرى قبل أن يرفع كرة أكملها ألبرايتون في المرمى.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More