أزمة جديدة في الأهلي بسبب للصفقة الإفريقية

يشهد النادي الأهلي المصري، أزمة جديدة، بسبب صراع لجنة التعاقدات داخل القلعة الحمراء في الأسابيع الماضية، بعد تعيين هيثم عرابي، بجانب استمرار محمد فضل كمدير للجنة ومساعده رضا شحاتة، قبل أن يعلن مجلس الإدارة توجيه الشكر للثلاثي، وتعيين أمير توفيق مديرًا للتعاقدات.

وتتمثل الأزمة الجديدة في مطالبة الوكيل التونسي هشام بن صالح، بالحصول على عمولة نتيجة مساهمته في انتقال الأنجولي جيرالدو، نجم بريميرو دو أوجوستو للنادي الأهلي المصري، وتقدر بنسبة 10 بالمئة من العقد.

وأرسل هشام بن صالح خطاباً رسمياً لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للمطالبة بالحصول على عمولته في الصفقة، قبل التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي، مؤكدًا أنه يملك خطابات من محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، يكلفه بالتفاوض مع اللاعب الأنجولي.

ويرفض عدلي القيعي، مستشار التعاقدات، الاعتراف بدور هشام بن صالح في المفاوضات السابقة مع جيرالدو من خلال محمد فضل، وسافر بنفسه إلى أنجولا وأتم الصفقة، وهو الأمر الذي جعل بن صالح يهدد بتقديم شكوى رسمية ضد الأهلي للفيفا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More