معلقا رياضيا على أعتاب قيادة ميلان

بات جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، على مقربة من الرحيل عن صفوف الروسونيري، في حال عدم تحقيقه نتائج سلبية خلال مباراتي فروزينوني وسبال، في الدوري الإيطالي.

وفتحت إدارة ميلان خط مفاوضات مع فرانشيسكو جويدولين الحاصل على جائزة أفضل مدرب في إيطاليا في موسم 2010/2011، لخلافة جاتوزو حال تمت إقالته، وفقًا لما ورد عن صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

وأشرف جويدولين طيلة مسيرته المهنية على تدريب الأندية الإيطالية، وخاض في مناسبتين فقط تجربتين خارج إيطاليا، الأولى كانت مع موناكو الفرنسي في موسم 2005/2006، والثانية مع سوانزي الإنجليزي عام 2016.

وعمل جويدولين بشكل أساسي في الدرجات الأدنى من الدوري الإيطالي، وسبق له الفوز مع “باليرمو” بدوري الدرجة الثانية (السيريا ب)، ولا يرتبط صاحب الـ64 عامًا، حاليا بأي عقد مع أي فريق ويعمل كمعلق رياضي.

ويعيش ميلان هذا الموسم حالة من التخبط في سلسلة من النتائج السلبية، وودع الفريق منافسات الدوري الأوروبي بشكل مفاجئ، ويشغل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة بعد انقضاء 17 جولة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More