سباليتي يتحدث عن تجميد ناينجولان

قال المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إن اللعب في أوقات أعياد الميلاد أمر جيد للجماهير قبل مباراته أمام نابولي، الأربعاء.

ونقل موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي عن سباليتي قوله: “أعتقد أنه من الصواب اللعب يوم 26. كرة القدم من أكثر وسائل الترفيه في إيطاليا، والجماهير تريد رؤية المباريات”.

وأضاف المدير الفني الإيطالي: “كرة القدم هدية للجميع، وأعتقد أنه واجبنا جعل المشجعين يشاهدون المباريات، سواء على التلفزيون أو في الملعب مع عائلاتهم”.

وتابع: “اللاعبون هم أكثر من خاب ظنهم بعد مباراة كييفو. هم يريدون اللعب لتصحيح الأمور، ويجب أن نكون أذكياء. أنشيلوتي ضمن أفضل المدربين إن لم يكن الأفضل، هو يعلم وقت الدفاع أو الهجوم”.

وزاد: “غالبية اللاعبين متاحين للمباراة. ميراندا لم يتعاف، لكن أسامواه وجواو ماريو سيكونا متاحين. آسف لعدم تواجد ناينجولان، لأنه لاعب قوي جدا، لكن القواعد أهم من الكرة”. واختتم مدرب إنتر: “هو خارج هذه المباراة فقط، لكنه سيتدرب بعد ذلك مع الفريق، ونتطلع إلى مساهمته”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More