ماذا قال جوارديولا عن سقوط مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس؟

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن خسارة فريقه أمام كريستال بالاس، بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن فعاليات الجولة الـ18، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال جوارديولا : “سنعمل على التحسن والفوز في المباريات المقبلة، نحن الآن في ديسمبر ومازال أمام فرصة كبيرة لتعديل أوضعنا”، وفقًا لما ورد عن رويترز.
وأضاف: “هناك الكثير من المباريات المتبقية.. يجب أن نتعافى ذهنياً ونتعافى بدنيًا”، وضربت الإصابات مانشستر سيتي خلال المرحلة الماضية، وتسبب ذلك في تراجع النتائج، حيث فقد الفريق الجهود سيرجيو أجويرو وكيفن دي بروين، وشارك اللاعبان كبديلين فى الشوط الثانى أمام كريستال، وسط توقعات بالعودة إلى التشكيلة فى الفترة المقبلة، لكن ربما يكون الغياب الأكثر تأثيراً من نصيب ديفيد سيلفا.
وأصيب اللاعب الإسبانى فى عضلات الفخذ الخلفية خلال الخسارة أمام تشيلسى فى 8 ديسمبر الجارى، ورغم عودته للمران وتوقع تعافيه قبل مواجهة ليفربول فإن الفريق افتقده بشدة أمام كريستال بالاس.
ورفض جوارديولا الحديث عن أخطاء لاعبيه، لكنه اكتفى بقوله إن الظهير الأيمن كايل ووكر سيتعلم بعدما ارتكب خطأ ساذجاً أسفر عن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث للفريق الزائر، وبكل تأكيد فإنه إلى جانب الرغبة في الفوز على ليستر وساوثهامبتون، فإن جوارديولا سينتظر تعافي سيلفا الذي يشكل قوة هائلة في وسط الملعب إلى جانب دي بروين وفيرناندينيو.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More