راموس: العين الإماراتي يضم نخبة من اللاعبين المميزين

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سانتياجو سولاري، وقائد الفريق سيرجيو راموس، إن تأهل فريق العين الإماراتي إلى الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية يعكس المستوى المتميز للفرق المشاركة والتنافسية العالية في البطولة.
وأكد سولاري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة النهائية المقررة غدًا: “البطولة التي تضم أبطال قارات العالم شهدت مستوى مميزا من جميع الفرق المشاركة”.
و قال سولاري إن الفريق الإسباني يتطلع لتحقيق الفوز غدا خلال مواجهته مع العين الإماراتي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، معتبرا أن التواضع والتركيز الشديد والجماعية “ستكون وسيلتنا لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بالبطولة للعام الثالث على التوالي.. فنحن متحمسون لخوض نهائي كأس العالم للأندية وسنلعب بطريقتنا المعتادة التي تعتمد على الدفاع الصلب والهجوم السريع”.
وأشار إلى أن تأهل فريق العين يعكس التنافسية الكبيرة للبطولة، مضيفا أنه على الرغم من التوقعات التي كانت تشير إلى مواجهتنا لفريق ريفر بليت الأرجنتيني إلا أن ما حدث في مباراته أظهر المستوى المميز للفرق المشاركة والحماس الكبير في البطولة.
وأكد أن كرة القدم تعتمد على العمل الجماعي ونرغب أن يؤكد ريال مدريد أنهم أبطال أوروبا ويمكنهم الفوز بهذه البطولة للعام الثالث على التوالي.
وقال وجه راموس: الشكر إلى دولة الإمارات على حفاوة استقبال الفريق منذ وصوله والتنظيم المتميز للبطولة.
وأضاف عن مباراة الغد: “علينا في المباراة إظهار التواضع الكامل وبذل أقصى جهد ممكن من أجل تحقيق لقب البطولة”، مؤكدا أن فريق العين يضم نخبة من اللاعبين المميزين مثل ماركوس بيرج والبرازيلي كايو.
وأكد أن جميع لاعبي فريق ريال مدريد الاسباني لديهم الرغبة في العودة إلى الديار بهذه الكأس الغالية وإظهار قدرتهم على الفوز بها للعام الثالث على التوالي.

ورداً على سؤال حول إمكانية عودة البرتغالي جوزيه مورينهو للإدارة الفنية للفريق .. قال راموس”هذا الأمر ليس من مسؤولياتي وإنما مسؤولية إدارة النادي” مضيفا أن المدير الفني البرتغالي لديه العديد من الإنجازات وعلينا أن نظهر الاحترام له كما يجب أيضا إظهار الاحترام للمدير الفني الحالي للفريق سانتياغو سولاري.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More