مدرب العين يتحدَّث عن نهائي مونديال الأندية أمام ريال مدريد

تحدّث المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، السبت، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
وقال ماميتش خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “ريال مدريد النادي الأقوى في العالم، لكننا سنحاول فعل كل شيء.. تأهلنا للمباراة النهائية عن استحقاق، وليس بالحظ أو الصدفة”.
وأضاف المدير الفني لفريق العين الإماراتي: “مواجهة فريق مثل ريال مدريد، لن تكون سهلة بكل تأكيد؛ لأن فريقي مجهد، فقد كنا نلعب مباراة كل 3 أيام، في الفترة الماضية.. سندخل اللقاء بحوافز كبيرة، من أجل عكس المستوى المميز لفريقنا، ومدى تطور الكرة الإماراتية”.
وتابع: “قوة ريال مدريد في الفريق بالكامل، حتى المدافعين، وإذا تحدثنا عن مارسيلو، فهناك رافائيل فاران وسيرجيو راموس وداني كارفاخال، لا تعلم من أين تأتي الخطورة”.
وتابع: “لا نرغب فقط في التركيز على الجهة اليسرى، لكن علينا التركيز على الفريق بالكامل، وأن نلعب بطريقة جماعية، وأن يثبت اللاعبون قدراتهم.. وأنا متأكد أن بالروح الجماعية، يمكننا أن نؤدي بشكل رائع، ونحقق نتيجة إيجابية”.
واستطرد مدرب العين: “ريال مدريد ليس في مستواه المعروف، ويعاني بعض الصعوبات، لكنه يظل أكبر فريق في العالم، بالنسبة لي”.
وزاد: “ريال مدريد يلعب بنفس المستوى، سواء في بداية المباريات أو نهايتها.. يلعبون بجدية تامة، وعلينا أن نكون في أعلى مستوياتنا، وأن يقف الحظ إلى جانبنا”.
وأثنى زوران على حارس مرمى فريقه، خالد عيسى، بقوله: “هو أفضل حارس في الإمارات، يتمتع بالسرعة والموهبة”.
وأضاف: “لقد سألني (خالد) ماذا علي أن أفعل في ركلات الجزاء؟ ونصحته بأن عليه التركيز وبإمكانه التصدي، وقد حقق ذلك في مباراتي ويلنجنتون النيوزيلندي، وريفر بليت الارجنتيني.. إنه حارس عظيم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More