أسبوع هام للمحترفين المصريين.. والشحات على أعتاب التاريخ

يسحب حسين الشحات، نجم العين الإماراتي، البساط ويخطف الأضواء في مباريات الأسبوع للمحترفين المصريين.

وينتظر الشحات، اختبارًا تاريخيًا عندما يقود فريقه العين أمام ريال مدريد الإسباني غدًا السبت في نهائي كأس العالم للأندية.

ويعد حسين الشحات ومعه مواطنه يحيى نادر، أول ثنائي مصري يخوض نهائي مونديال الأندية، ويسعى الشحات نجم العين، لترك بصمته في مواجهة ريال مدريد.

ويبدأ محمد صلاح نجم ليفربول، الأسبوع، بمواجهة قوية مساء اليوم الجمعة، خارج الديار أمام وولفرهامبتون في افتتاح الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر الثنائي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، مهمة قوية مع أهلي جدة في مواجهة الهلال، اليوم الجمعة، في كلاسيكو مثير بالدوري السعودي، بينما يقود حسين السيد فريقه الاتفاق ضد الفتح.

ويأمل محمد النني لاعب وسط آرسنال، في الظهور أمام بيرنلي غدًا السبت، بينما يستضيف هيديرسفيلد الذي يلعب له رمضان صبحي، نظيره ساوثهامبتون.

ويخوض محمود حسن تريزيجيه، اختبارًا صعبًا مع فريقه قاسم باشا ضد بشكتاش بالدوري التركي، فيما يقود أحمد حجازي ناديه وست بروميتش أمام روثير هام يونايتد بدوري الدرجة الأولى، كما يلعب سام مرسي مع فريقه ويجان ضد برمنجهام بنفس البطولة.

وفي الدوري اليوناني، يقود محمود عبد الرازق شيكابالا، فريقه أبولون سميرني ضد مضيفه لاميا، بينما يلعب عمرو وردة مع باوك ضد ياس جيانينا، ويلعب أستون فيلا الذي يضم أحمد المحمدي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ضد ليدز.

ويخوض صلاح، مواجهة أخرى مع ليفربول ضد نيوكاسل، الأربعاء المقبل بالدوري الإنجليزي، بينما يلعب هيديرسفيلد ضد مانشستر يونايتد، ويواجه آرسنال الذي يلعب له النني ضد برايتون.

ومن المتوقع حدوث صدام مصري بين حجازي وسام مرسي، في مواجهة وست بروميتش وويجان، بينما يلعب أحمد المحمدي مع أستون فيلا ضد مضيفه سوانزي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More