الفيصلي يلقن ميدو الخسارة الأولى في الدوري السعودي بالثلاثة

حقق فريق الفيصلي فوزًا كبيرًا على ضيفه الوحدة بنتيجة 3-0، الخميس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعد الخسارة الأولى للمصري أحمد حسام “ميدو”، بعد توليه مهمة التدريب، بعد مغادرة البرازيلي فابيو كاريلي.

ورفعت النتيجة رصيد الفيصلي إلى 20 نقطة في المركز الـ7، بينما بقي الوحدة عند 21 نقطة في المركز الـ6 من جدول ترتيب المسابقة.

واحتاج أصحاب الأرض دقيقة واحدة فقط من انطلاقة المباراة لتسجيل هدف السبق، والذي جاء عن طريق البرازيلي لويس جوستافو من تسديدة غالطت المصري محمد عواد حارس الوحدة، وضاعف بعدها مواطنه إيجور روسي النتيجة للفيصلي بالهدف الثاني عند الدقيقة 17 من ضربة رأسية، وفي الدقيقة 45 طالب لاعبو الفيصلي التشيكي بافيل كرالوفيتش بركلة جزاء، لكن تقنية الفيديو أكدت عدم وجود مخالفة تستدعي ذلك لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد للوحدة.

وعزز عبد العزيز البيشي تقدم فريقه الفيصلي بالهدف الثالث عند الدقيقة 46 مع انطلاقة الشوط الثاني، بعد الهدف ضغط لاعبو الوحدة لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي بثلاثية.

ويستضيف الفيصلي جاره الفيحاء في ديربي المجمعة الخميس 27 ديسمبر الحالي، بينما يستضيف الوحدة نظيره الأهلي يوم 28 من ذات الشهر لحساب الجولة الـ15.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More