إيمري يتهرب من سؤال عن مصير مسعود أوزيل

لم يقدم المدرب أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، الكثير لإنهاء الغموض بشأن استعداده لبيع مسعود أوزيل، ورفض باستمرار الحديث عن هل يريد الاحتفاظ بصانع اللعب الألماني أم لا.

واُستبعد أوزيل الذي انضم إلى الجانرز من ريال مدريد خلال 2013 في صفقة قياسية للنادي في ذلك الوقت بلغت 53 مليون دولار، باستمرار من تشكيلة الفريق في آخر شهرين، في البداية بسبب إصابة في الظهر، ثم بسبب القوة البدنية للمنافسين كما وصف إيمري الأمر.

ولم ينضم اللاعب الذي يمتد عقده مع أرسنال حتى 2021، إلى تشكيلة الفريق في الهزيمة 2-0 أمام توتنهام هوتسبير الأربعاء، في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على ملعب الإمارات.

وأبلغ إيمري الصحفيين عند سؤاله عن غياب أوزيل: “إنه قرار فني لأنني أعتقد أن اللاعبين الذين كانوا في التشكيلة، هم أفضل اختيارات لهذه المباراة“.

وتهرب إيمري من سؤال هل سيفكر في عروض من فرق أخرى لأوزيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف في إشارة لمواجهة أرسنال المقبلة في الدوري: “تركيزي الآن على تحليل هذه المباراة (الهزيمة أمام توتنهام)، وأيضا يوم السبت ضد بيرنلي”.

وأجاب عند سؤاله بوضوح، هل يملك أوزيل البالغ عمره 30 عاماً، مستقبلاً في النادي: “أفكر في مباراة السبت، ولا أفكر في أي وضع آخر”.

وخفف إيمري الحديث عن أن أوزيل، الذي كان لسنوات صاحب أعلى راتب في أرسنال، ويحصل على نحو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أبرز لاعبي الفريق، وقال إيمري: “كل لاعب هو لاعب مهم”.

وتأتي التكهنات بشأن مستقبل أوزيل، في الوقت الذي يقترب فيه أرسنال من فقدان خدمات أرون رامسي لاعب الوسط، والذي انهارت مفاوضات تجديد عقده في سبتمبر الماضي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More