برشلونة يرمم دفاعاته بصفقة من فالنسيا

استقر نادي برشلونة على اسم المدافع الذي سيوقع معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لسد عجز خط الدفاع، بعد إصابة صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين.

وأكدت صحيفة “سبورت”، اليوم الخميس، توصل برشلونة وفالنسيا إلى اتفاق نهائي لانتقال المدافع جيسون موريلو، إلى صفوف الفريق الكتالوني، اعتبارا من يناير/كانون الثاني المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الأمور قد حسمت بالفعل، كما من المتوقع أن يظهر المدافع الكولومبي اليوم في برشلونة، للخضوع للكشف الطبي، تمهيدا للتوقيع على العقود.

ورغم رغبة المدرب إرنستو فالفيردي في التعاقد مع أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي، إلا أن المفاوضات تعثرت مع إدارة البلوز، ليتجه البلوجرانا لإنهاء صفقة موريلو من فالنسيا.

وكانت قد ظهرت مؤشرات لاقتراب ذو الـ26 عاما من الانضمام لبرشلونة، حيث غاب عن المشاركة في تدريبات فالنسيا، وقام بتوديع زملائه في الفريق.

وقد يتم تأجيل تقديم موريلو رسميا لوسائل الإعلام لما بعد أعياد الميلاد، بسبب ازدحام أجندة النادي واللاعب في الوقت الحالي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More