إيمري يوضح سبب الهزيمة من توتنهام في الكأس

رفض الإسباني أوناي إيمري، مدرب آرسنال، الكشف عن مصير الألماني مسعود أوزيل، بعد عدم مشاركته في الهزيمة أمام توتنهام، 0-2، مساء الأربعاء، والخروج من ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أعتقد أننا عملنا بالشكل الذي نريده. خلقنا الفرص في الشوط الأول، ولكن لم تكن هناك دقة لإنهاء الهجمات”.

وواصل: “لم نتلق الكثير من الهجمات من توتنهام، ولكن كانت لديهم الكفاءة وأحرزوا الأهداف”.

وأضاف إيمري: “أول فرصة لمخيتريان تم إنقائها، بينما أول فرصة لهم أحرزوا منها هدف. أنا سعيد بالأداء ولكن ليس بالنتيجة، فنحن نقوم بعملنا، ولكنهم تفوقوا علينا بعملهم. نحن نحتاج لخلق هوية لنا في المباريات”.

وتحدث إيمري عن مشاركة تشاكا كقلب دفاع: “هو يساعدنا بالتزامه، واللعب في أكثر من مركز، عندما يحتاجه الفريق. أنا سعيد بأدائه والتزامه ومساعدته المهمة لنا”.

وعن عدم مشاركة أوزيل واحتمالية رحيله: “القرار كان فنيا، وأعتقد أن اللاعبين الذين شاركوا اليوم هم الأفضل لنا لهذه المباراة. أنا فقط أفكر في اللقاء، ولا أفكر في أي موقف آخر، فكل لاعب مهم للفريق، وأنا من أقرر من يشارك”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More