توريس يوضح قلق يوفنتوس من أتليتكو مدريد في دوري الأبطال

قال فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني سابقًا وساجان توسو الياباني حاليًا، إن على يوفنتوس الإيطالي أن “يشعر بالقلق” إذا كان الفريق المدريدي في يومه، وذلك في إشارة لمواجهتي ثمن نهائي دوري الأبطال التي ستجمع الفريقين.

وقال توريس، في تصريحات أثناء زيارته لفريقه القديم في ملعب (واندا ميتروبوليتانو): “أتلتيكو لا يخشى أحدا. إذا كان الفريق في يومه، واستعد للمباراة جيدا، مع امتلاك اللاعبين للعقلية التي يحتاجها دوري الأبطال، فأعتقد بأن من عليه أن يشعر بالقلق هو يوفنتوس”.

ويرى المهاجم المخضرم أن المواجهة ستكون “صعبة” شأنها شأن كل مواجهات البطولة بدءا من هذا الدور، ولكنه أكد أن هناك “متسع” من الوقت قبل اللقاء، مشيرا إلى أن الأهم في الوقت الحالي هو التركيز في الليجا، و”مواصلة الفوز والمنافسة على الصدارة” لأن هذا ما سيمنح الفريق ثقة كبيرة.

ويرى صاحب الـ34 عاما، الذي أسدل الموسم الماضي الستار على مسيرة حافلة مع “الروخيبلانكوس”، أن الفريق “يتطور في كافة الأوجه”، و”ينافس بقوة” في موسم “متكافئ للغاية”، بينما توقع أن تستمر كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني في المنافسة للرمق الأخير.

وتطرق توريس للحديث عن مستقبله مع ناديه الياباني، حيث أكد أنه يرغب في الاستمرار لفترة أطول في بلاد “الساموراي”، وأنه لا يفكر في الاعتزال حاليًا.

وقال في هذا الصدد: “أنا سعيد حاليًا في اليابان، عقدي ما زال ممتدا مع ساجان، وأتمنى الاستمرار حتى نهايته، لمساعدة الفريق في تحقيق أهدافه”.

وأضاف: “لا أعرف بعد ماذا سأفعل بعد الاعتزال، لا أريد التفكير في هذا الأمر، أتمنى الاستمرار لسنوات عديدة، لأنني ما زلت أمتلك الرغبة والقوة على اللعب”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More