إيمري: إقالة مورينيو نبأ سيئ لكل المدربين

قال الإسباني أوناي إيمري ، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، إن إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد، نبأ سيئ لكل المدربين.

وأضاف إيمري خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة توتنهام في كأس الرابطة المقررة الأربعاء: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله لكم هو إنها كانت مفاجأة بالنسبة لي، وإن هذا ليس نبأ جيدًا لأنه حينما ينتهي عمل مدرب بهذه الطريقة، فما من شيء جيد في هذه المسألة بالنسبة لزملائه”. وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”.

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، إقالة مورينيو من منصبه بعد عامين ونصف العام قضاهما على رأس الجهاز الفني للفريق.

وأضاف إيمري : “لكل مدرب طريقته في التدريب وينصب تفكيره دوما على تحسين العمل بصورة يومية. خبرة مورينيو في الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم بصفة عامة كبيرة للغاية. لا أعرف السبب وراء هذا القرار”.

وقال نادي مانشستر يوناتيد في بيان صدر اليوم عبر موقعه الرسمي: نوجه الشكر إلى المدرب على الفترة التي قضاها داخل النادي.

وأضاف البيان: “النادي يشكر جوزيه [مورينيو] على عمله خلال الفترة الماضية في مانشستر يونايتد، ونتمنى له النجاح في المستقبل”.

وكشف نادي الشاطين الحمر عن عزمه تعيين مدرب مؤقت لتولي المهمة حتى نهاية الموسم الحالي، لحين التعاقد مع مدرب جديد في وقت لاحق.

ويأتي رحيل مورينيو بعد أيام قليلة من خسارة مان يونايتد أمام ليفربول (3-1)، الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More