رابيو على بُعد خطوة من الانتقال لبرشلونة

توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق نهائي مع النجم الفرنسي أدريان رابيو لاعب فريق باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى الفريق الكتالوني، وذلك بعد فشل مفاوضات النادي العاصمي مع اللاعب لتجديد عقده. وفق تقارير صحفية.

ونقلت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، قوله إن رابيو، سيرحل بنهاية الموسم، مشيرا إلى أنه سيبقى حتى رحيله على مقاعد البدلاء ولن يشارك في المباريات.

وذكرت الصحيفة احتمالية انتقال رابيو، إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحة أن اللاعب قد يكون متاحا للبلوجرانا في مباراته المقبلة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن نادي العاصمة الفرنسية لم يتلق حتى الآن، أي اتصالات من برشلونة، بشأن اللاعب صاحب الـ23 عامًا.

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى اقتراب رابيو من الانضمام لبرشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الجاري.

وقالت مصادر خاصة لموقع LeParisien إن اجتماع جرى بين ممثلي اللاعب وأنتيرو هنريك انتهى إلى عدم تمديد عقد النجم الفرنسي مع الفريق.

وأوضح المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن رابيو أبلغه برغبته في الرحيل عن النادي العاصمي بعد نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الـPSG قرروا عدم خوض اللاعب أي مباريات أخرى مع الفريق كنوع من الانتقام.

رابيو لعب هذا الموسم 20 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات وسجل هدفين وصنع مثلهما.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More