راموس يقلل من تأثر ريال مدريد برحيل رونالدو

قلل سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، من تأثر الملكي برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، وانتقاله ليوفنتوس الإيطالي.

وجاءت تصريحات راموس بالتزامن مع مشاركة الريال في فعاليات كأس العالم للأندية، وهذه ليست الأمر الأولى التي يقول فيها قائد فريق العاصمة الإسبانية، مثل هذه التصريحات، حيث ذكر سابقا أن رحيل كريستيانو لن يؤثر على إمكانيات وطموحات الميرنجي.

وتصريحات راموس تخالف وضعية العملاق الإسباني حاليًا، حيث يعاني الفريق هذا الموسم كثيرا على مستوى الهجوم والتهديف، مما أدى إلى خسارته خمس مباريات حتى الآن في الدوري، ولخسارتين قاسيتين على يد سيسكا موسكو الروسي في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال راموس، حول غياب رونالدو: “أعتقد أنه في أرض الملعب لن يكون هناك فرق كبير، رغم أن رونالدو كان لاعبا حاسما بالنسبة لنا”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “سبورت” الإسابنية.

وعن حظوظ الملكي في مونديال الأندية، أوضح قائد الملكي: “لدينا ذكريات جيدة عن هذه المسابقة، وهي بطولة قصيرة ولا يوجد أي مجال للخطأ، فنحن نلعب نصف النهائي ثم النهائي، ونريد أن نعود للوطن بالكأس”.

ويستعد الريال لمواجهة كاشيما انتلرز الياباني، غدًا الأربعاء، على ملعب “مدينة زايد الرياضية”، في نصف نهائي مونديال الأندية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More