ريال مدريد يرصد مكافآت ضخمة للاعبيه حال التتويج بالمونديال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ريال مدريد الإسباني الأولى في كأس العالم للأندية المقام حاليًا في الإمارات، حيث  يواجه الملكي نظيره كاشيما أنتلرز الياباني، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق اللقب المونديال للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن حصد اللقب في آخر عامين، كما يسعى لاعبي الملكي للتويج من أجل حصد المكافآت المنتظرة في حال تحقيق اللقب.

ومن المنتظر أن يحصل كل لاعب في الريال على 100 ألف يورو، إذا تمكن النادي الملكي من حصد لقب كأس العالم، وفقًا لما ورد عن صحيفة “سبورت” الإسابنية.

وسيحصل الفائز بلقب مونديال الأندية الحالي، على جائزة قدرها 5 ملايين يورو، فيما سيجني صاحب المركز الثاني 4 ملايين يورو، والثالث على 2.5 مليون يورو.

ويدير الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو ، المباراة المرتقبة بين الريال والعملاق الياباني، وسبق أن أدار سامبايو ، العديد من المباريات الدوليةمنذ يناير 2013، سواء في كأس ليبرتادوريس أو كأس سود أمريكانا، وكذلك ببطولة كوبا أمريكالمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية عام 2016، ومباريات بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

بينما سيقوم الحكم الأرجنتيني ماورو فيليانو، بتولي مسؤولية حكم الفيديو المساعد (فار)، وستُقام المباراة، غدًا الأربعاء، في إستاد مدينة زايد الرياضية في الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش.

وستُقام مباراة نصف النهائي الأخرى، اليوم الثلاثاء، بين ريفر بليت الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية، والعين الإماراتي صاحب الأرض

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More