مورينيو ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد

شكا المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ، من افتقار لاعبيه للياقة البدنية، علاوة على مشكلات الإصابات وذلك بعد الهزيمة بنتيجة (3-1) أمام ليفربول، على ملعب أنفيلد، الأحد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد اضطر إلى الدفع بالمدافع بايريك بيلي ضمن التشكيلة الأساسية قبل المباراة عقب تعرض كريس سمولينج للإصابة خلال الإحماء قبل المباراة.

وقال المدرب البرتغالي إن الصعوبات التي تواجه النادي بسبب الإصابات تعد مسألة طويلة المدى.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي: “في البداية، لدينا الكثير من المشكلات المرتبطة بالنواحي البدنية، لدينا الكثير من اللاعبين الذين اعتبرهم مبتلين بالإصابات، بعض لاعبينا ضمن قائمة المصابين دوما، لست أنا السبب، ولكن الأمر يعود لمن كان قبلي، إذا ما نظرت إلى الإحصاءات مع فان جال، وما قبل السيد فان جال مع ديفيد مويس، إذا ما نظرت إلى تلك الفترة فستجد أن هناك مجموعة من اللاعبين المصابين بشكل دائم”.

وتابع: “عندما تكون مصاباً بشكل دائم فسيكون من الصعب للغاية استعادة اللياقة البدنية”.

وسمحت السرعة والطريقة الهجومية لليفربول بسيطرة أصحاب الأرض في الفترة الأولى من اللقاء وقال مورينيو، إن أغلبية هذا التفوق جاء من المميزات البدنية للاعبي المدرب يورجن كلوب.

وأضاف: “هناك مهارات إما أن تكون لدى اللاعب أو لا، لا يمكن أن تحسن هذه الأمور ولا يمكن اكتسابها”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More