حسين الشحات يتحدث عن مواجهة ريفر بليت وثلاثية الترجي

تحدث المصري حسين الشحات ، لاعب فريق العين الإماراتي، على تأهل فريقه لنصف نهائي كأس العالم للأندية، عقب الفوز على الترجي التونسي، بثلاثية دون رد في ربع نهائي البطولة، مشيرًا أنه فريقه سيخوض لقاء ريفر بليت الأرجنتيني بلا ضغوطات.
وعبر حسين الشحات عن بالغ سعادته بما حققه العين في مباراة الترجي، ونجاحه في التأهل إلى نصف النهائي، في إنجاز جديد يحسب للزعيم، مؤكدًا أن جميع اللاعبين كانوا في قمة تركيزهم، من أجل إسعاد جماهير العين التي دعمت الفريق وساندته، وفقًا لما ورد عن صحيفة “الاتحاد” الإماراتية.
وشدد الشحات على أن فرحته الغامرة ليس سببها أنه أحرز هدفًا، ولكن لأن النتيجة تجسد عملاً جماعيًا قام به الفريق، معترفًا بأن تألقه في المباراة سببه دعاء والدته التي تحسنت صحتها، وحضرت المباراة وشجعته وساندت العين من المدرجات.
ووجه الشحات الشكر إلى جماهير العين على دعمها له بصفة شخصية، خاصة في الفترات التي عاني فيها تذبذب المستوى، وكانوا داعمين ومساندين له، مؤكداً أنه يسعى دائماً لإسعادهم، ومتمنياً أن يتحقق ذلك من خلال إنجاز جديد في مونديال الأندية.
ودافع الشحات عن نفسه مما جرى في الدقائق الأخيرة من المباراة من مناوشات واحتكاكات مع بعض لاعبي الترجي، معترفاً بأنه أشار فعلاً بيديه بـ«الثلاثة» علامة على خسارتهم بثلاثة أهداف، وبرر ذلك بأنه ردة فعل منه على تعمدهم اللعب معه بخشونة، تصل إلى حد الإيذاء، وإشارته نوع من رد الفعل.
وشدد الشحات على صعوبة المواجهة التي تنتظر العين أمام ريفر بليت غدًا في نصف نهائي البطولة، مشيراً إلى أن قوة بطل كأس الليبرتادوريس تجعل المواجهة صعبة على الفريقين، في ظل رغبة العين في التأهل إلى المباراة النهائية.
ووصف الشحات مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بأنه نموذج مشرف لأي لاعب عربي، وعلى الصعيد الشخصي يفتخر به، ويتمنى أن يصل إلى مستواه، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More