مودريتش يفتح النار على ميسي ورونالدو

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، غضبه من تصرف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد رفضهما حضور حفل جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.
وفتح مودريتش النار على نجمي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، بعد غيابهما عن حفل تتويجه بـ”البالون دور”، قائلا “هذا ليس عادلا”.
وقال في حوار مع صحيفة “سبورتسكي” الكرواتية: “لا أستطيع أن أقول لماذا لم يحضر أي شخص وحقيقة ارتباط ذلك بمدى اعترافه بنتيجة التصويت، هذا قرارهما”.
وأضاف: “لكن يبدو أن الجوائز تكون لها قيمة عندما تحصل عليها فقط”، مشيرا إلى أن هذا الأمر “ليس عادلا سواء للاعبين الآخرين أو لأولئك الذين تم اختيارهم على مدى السنوات الـ10 الماضية، وحتى عشاق كرة القدم”.
وتابع لاعب الريال: “كل شخص يتصرف بالطريقة التي يؤمن بها.. في اعتقادي، الأمر بسيط جدا، رونالدو وميسي ظاهرتان وسيطرا على كرة القدم لعشر سنوات، لكننا ننتحدث هنا عن الأداء خلال الموسم الماضي، إذا أردنا التصويت على نوعية اللاعبين فإن وجودهما يلغي وجود أي خيارات أخرى”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More