مورينيو يصف محمد صلاح بالسلاح النووي

وصف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح ، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بالسلاح النووي للريدز.
ويستعد مانشستر يونايتد، لمواجهة ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة الـ17، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال مورينيو : ” محمد صلاح تطور على كافة المستويات، ومنذ أن كان في تشيلسي كان له تطور جسدي مذهل للغاية”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “مترو” البريطانية.
وتابع: صلاح أصبح قوي وسريع بعد أن كان هاشًا، خلال فترة تواجده في تشيلسي لم يتأقلم سريعًا لأنه جاء من فريق سويسري صغير إلى نادي كبير مثل البلوز في الدوري الإنجليزي”.
وأردف: ” دفعت بصلاح في مباراتي توتنهام ومانشستر سيتي، خلال فترة تواجدنا سويًا في تشيلسي، وهذا كان هذا كثيرًا بالنسبة له”.
واستطرد : ” حاليًا صلاح بإمكانه العمل في أي فريق، أنه قادر على اللعب في ريال مدريد أو برشلونة، عندما يلعب الآن يقول أنا محمد صلاح ولا أخشى من أحد”.
وواصل : ” إيطاليا منحته خبرة كبيرة، ساعدوه أن يكون لاعبًا كبيرًا، اختلف حاليًا تمامًا عن ما كان عليه عندما تعاقدنا معه من بازل”.
وأكد : “صلاح حاليًا أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأعتقد أن معرفتي به ستساعدني، ونحن ندرس كل منافس نستعد لمواجهته، وليفربول يمتلك العديد من نقاط القوة، لكن صلاح هو السلاح النووي بالنسبة لهم”.
وأنهى: ” علينا التركيز التفكير في كيفية إيقاف لاعب ممتاز مثل صلاح، وسنخوض المباراة بأسلوبنا وطريقته المعهودة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More