مدرب الهلال يطالب بتوقف الدوري السعودي أثناء كأس آسيا

طالب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، الجمعة، مجددًا بوقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في أثناء بطولة كأس آسيا 2019 خلال يناير المقبل، بسبب افتقاده 11 لاعبًا سيتوجهون إلى منتخباتهم في بطولة كأس آسيا 2019.

ويستعد الهلال لمواجهة الحزم يوم السبت، في الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي مؤتمر صحفي يسبق مواجهة فريقه أمام الحزم، قال خيسوس: “سيتضرر الهلال من عدم توقف الدوري أثناء كأس آسيا، نظير التحاق عدد من لاعبيه بالمنتخبات المشاركة في البطولة”.

مدرب الهلال كرر مناشدته لاتحاد القدم السعودي بتوقف الدوري في أثناء مشاركة المنتخب السعودي في البطولة الآسيوية، للمرة الثالثة في مؤتمراته الصحفية، مبررًا ذلك بافتقاده إلى لاعبيه لصالح المنتخب السعودي وعمان وسوريا.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول دوري المحترفين برصيد 32 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه “النصر”، وذلك بعد مرور 12 جولة من انطلاقة المنافسة.

ولفت خيسوس في تصريح سابق أنه وبعد مواجهته لنظيره الأهلي في الجولة 15 من الدوري المحلي في 20 ديسمبر الحالي، سيتوجه الدوليين للمشاركة مع منتخباتهم، مع استمرار الدوري قائلاً:” يجب أن يعود أصحاب القرار للنظر في هذا الموضوع ويتم مراعاة العدل في المنافسات”.

وأضاف: “إذا استمر الدوري خلال كأس آسيا 2019، ربما يلحق بنا منافسينا، هذا ليس عدلًا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More