نجم العين: نسعى لتحقيق مونديال الأندية

قال حسين الشحات، نجم العين الإماراتي، إن العودة في النتيجة أمام تيم ويلينجتون النيوزيلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات كانت صعبة جدًا.

وأضاف الشحات، في تصريحات صحفية قبل مباراة الترجي، غدًا السبت: “تسجيلنا لهدف في نهاية الشوط الأول ساعدنا كثيرًا على العودة في الشوط الثاني”.

وتابع: “علينا تفادي الأخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراة ويلينجتون، كما يجب أن نسجل مبكرًا كي نسيطر على اللقاء أمام الترجي ونتجنب سيناريو المباراة الأولى”.

وواصل: “عندما تفوز بكأس إفريقيا أمام الأهلي المصري، فهذا يعني أنك تملك تشكيلة جيدة من اللاعبين، ونتمنى أن نتمكن من الفوز عليهم والتأهل إلى نصف النهائي”.

وأكمل: “مباراة الترجي ستكون صعبة، لأننا سنواجه منافسًا قويًا وتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وعلينا أن نحترمه حتى نتفوق عليه”.

واستطرد: “هدفنا حصد لقب البطولة وما دام العين يلعب على أرضه وأمام جمهوره الذي يدعمه بقوة من المدرجات، فعلينا أن نضع التتويج باللقب نصب أعيننا”.

وأتم: “كان جمهور العين أهم من اللاعبين في اللقاء الأول أمام تيم ويلينجتون، وكانوا دعمًا للجميع من أجل العودة في النتيجة، خاصة في الأوقات الصعبة التي كنا منهزمين خلالها، وأقول للجماهير أننا بحاجة إليهم في المباراة المقبلة أمام الترجي، وننتظر دعمًا أكبر منهم لتحقيق نتيجة إيجابية”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More