بعد رغبة الأهلي.. بطل أنجولا يحدد 800 ألف دولار لرحيل لاعبه

حدد نادى أول أغسطس الأنجولى 800 ألف دولار للاستغناء عن لاعبه جيرالدو دا كوستا صاحب الأصول البرازيلية،بعد رغبة النادي الأهلي المصري في الحصول على خدماته.
وينافس الأهلى بقوة على ضم جيرالدو الذى يُعد أحد نجوم دورى أبطال أفريقيا النسخة الماضية بعدما قاد فريه للدور نصف النهائى قبل أن يخرج من البطولة على يد الترجى التونسى الذى توّج بعدها باللقب، وفقًا لما ورد عن صحيفة “اليوم السابع”.
وتسعى العديد من الأندية لضم جيرالدو أبرزها الأهلى والترجى التونسى والهلال السودانى، حيث يُجيد الظهير الأنجولى بقدميه اليُمنى واليثسرى، وكذلك فى الجناح الأيمن والأيسر، علما بأن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.
ورغم أن اللاعب الأنجولى شارك مع أول أغسطس مؤخراً فى النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا بما يعنى أنه لن يُشارك مع الأهلى فى البطولة الأفريقية الجديدة التى يستهل بطل مصر منافساته فيها بعد غد الجمعة، بمواجهة جيما أبا جعيفر الأثيوبى إذا ما أنهى الأهلى الصفقة رسمياً، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء قرروا الدخول فى مفاوضات رسمية مع أول أغسطس لضم اللاعب.
ودرس الأهلى التراجع عن إتمام صفقة اللاعب الأنجولى بعدما شارك مع ناديه فى بطولة أفريقيا، إلا أن إدارة القلعة الحمراء عادت وقررت التفاوض الرسمى مع اللاعب والنادى لإتمام الصفقة على أن يتم قيد اللاعب فى القائمة المحلية فقط أو إعارته لأى ناد لمدة ستة أشهر بعدها يعود للأهلى.
ومن المقرر أن يعقد عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالأهلى جلسة مع مسئولى أول أغسطس مساء اليوم الأربعاء، بأنجولا للتفاوض الرسمى بشأن إتمام الصفقة وضم اللاعب المُلقب بـ”صاروخ أنجولا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More