مهاجم العين : سنافس كبار مونديال الأندية

أكد السويدي ماركوس بيرج، مهاجم فريق العين الإماراتي، أن فريقه قادر على مقارعة الكبار في كأس العالم للأندية.
ويستهل العين مشواره في المونديال، بمواجهة تيم ويلينجتون النيوزيلندي، اليوم الأربعاء، في الدور التمهيدي لمونديال الأندية.
وقال بيرج: “العين قادر على مقارعة كبار العالم في المسابقة العالمية الكبيرة، وبمقدوره الذهاب بعيدًا لكننا نحتاج مضاعفة الجهود والمثابرة في الملعب مع التركيز والرغبة في تحقيق الفوز”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “البيان” الإماراتية.
وأضاف : “وجود فرق كبيرة وعريقة في المونديال مثل ريال مدريد وغيره من أبطال القارات يمثل تحديًا لنا ويشعرنا بالحماس ويرفع من سقف طموحاتهم لتقديم أنفسهم بصورة مثالية، ونحن عازمون على الظهور بأفضل صورة ممكنة”.
وأوضح السويدي أن مشاركته مع العين، في مونديال الأندية تختلف عن خوضه مباريات كأس العالم مع منتخب بلاده السويد التي جرت أخيراً في روسيا.
وأنهى : “الأمر مختلف من حيث الظروف والأجواء ولكنه متشابه من حيث الرغبة والدوافع في تحقيق الانتصارات، إذ يتعين علي القتال والعمل على الظهور الجيد وتسجيل الأهداف لأن هذا هو عملي الذي ينبغي أن أتقنه سواء مع العين أو منتخب بلادي”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More