باريس يدك ريد ستار.. وصلاح يصعد بليفربول

يقدم “ريمونتادا” لقرائه أهم نتائج الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء الثلاثاء.

واقتنص توتنهام تعادلًا ثمينًا من أنياب برشلونة بنتيجة (1-1)، خلال مواجهة الفريقين، على ملعب “كامب نو”.

سجل هدف برشلونة ديمبيلي في الدقيقة 7، بينما سجل هدف توتنهام لوكاس مورا في الدقيقة 85.

التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 14، في صدارة الترتيب، ويرفع توتنهام رصيده للنقطة 8، في الوصافة ويتأهل الإنجليز برفقة الإسبان لدور الـ16.

واستطاع ليفربول تحقيق فوز مهم على نابولي بهدف نظيف، على ملعب آنفيلد. واستطاع محمد صلاح إحراز هدف ليفربول الأول في المباراة بالدقيقة 34، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط بالتساوي مع نابولي ولكنه يصعد على حساب النادي الإيطالي بفضل فارق الأهداف.

وتعادل إنتر ميلان مع ضيفه آيندهوفن الهولندي، بهدف لكل منهما، في ختام مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليودع النيراتزوري البطولة وينتقل إلى الدوري الأوروبي.

سجل هيرفينج لوزانو، هدف اَيندهوفن بالدقيقة 13، بينما سجل ماورو إيكاردي، هدف إنتر ميلان بالدقيقة 73.

وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 8 نقاط بالمركز الثالث بالمجموعة الثانية، بالتساوي مع توتنهام، الذي تأهل للدور المقبل بفارق الأهداف، وارتفع رصيد اَيندهوفن إلى نقطتين بالمركز الرابع.

دك باريس سان جيرمان مرمى مضيفه ريد ستار بلجراد وهزمه بنتيجة 4-1، اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة لدوري أبطال أوروبا.

سجل رباعية سان جيرمان إدينسون كافاني ونيمار جونيور وماركينيوس وكيليان مبابي 10 و40 و74 و92 بينما أحرز ماركو جوبيليتش الهدف الوحيد للصرب بالدقيقة 56.

ضرب العملاق الفرنسي أكثر من عصفور بحجر واحد بضمان التأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، خلفه ليفربول 9 نقاط متفوقا على نابولي الذي جمع نفس العدد من النقاط، بينما بقى الفريق الصربي في ذيل الترتيب بأربع نقاط، وسقط للمرة الأولى بمعقله أوروبيا هذا الموسم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More