الاتحاد السعودي ينسى الأحزان قليلا ويحتفل بالعالمية

احتفل الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بذكرى المشاركة الأولى للفريق في كأس العالم للأندية عام 2005 والتي مر عليها 13 عامًا، ويصادف 11 ديسمبر تاريخ مواجهة الافتتاح في هذه البطولة والتي جمعت الاتحاد بالنادي الأهلي المصري وانتهت بفوز أصفر جدة بهدف وحيد أحرزه قائده الأسطوري محمد نور.

وكان فريق الاتحاد السعودي حقق المركز الرابع في هذه البطولة بعد فوزه على الأهلي المصري بهدف يتيم، ثم خسر أمام البطل فريق ساوباولو البرازيلي بنتيجة (3-2) في مباراة ملحمية للفريق الأصفر، قبل أن يخسر مواجهة الثالث والرابع أمام ديبورتيفو الكوستاريكي بنتيجة (2-3)، ويحصل على المركز الرابع وهو أفضل مركز حققه فريق سعودي بعد أن حل نادي النصر سادسا في مشاركته العالمية الأولى مطلع عام 2000.

ويعيش الفريق الاتحادي ظروفا سيئة هذه الفترة، بعد أن تكالبت عليه الظروف هذا الموسم وبات لا يفارق المركز الأخير منذ انطلاق الموسم الجاري الذي لم يستطيع من خلالها تحقيق أي فوز في جميع البطولات، وهي الحالة التي تحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي التسعيني.

وحاول الحساب الرسمي لنادي الاتحاد في “تويتر” نسيان الأحزان قليلاً وإشعال شمعة من الأمل تضيئ الطريق لجماهير عميد جدة التي هزمتها الأحزان وفقدت الأمل في عودة فريقها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More