ريال مدريد يرصد 63 مليون إسترليني لضم هازارد

رصد فريق ريال مدريد الإسباني مبلغ 63 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم النجم البلجيكي ايدين هازارد، والذي لمح في أكثر من مناسبة إلى رغبته في الرحيل إلى الميرينجي.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، الثلاثاء، أن الفريق الملكي لا يزال يرغب في ضم هازارد، رغم فشل محاولات التعاقد معه في الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي لم ييأس حتى الآن من إمكانية اتمام الصفقة.

وكانت تقارير إخبارية أشارت قبل أيام إلى أن اللاعب توصل لاتفاق فعلي مع ريال مدريد كما أكدت تقارير إسبانية أن الميرينجي يتطلع لضم اللاعب بمقابل مالي منخفض في صيف العام المقبل فيما يقدر مسؤولو تشيلسي المقابل المالي للتفريط في اللاعب بنحو 150 مليون استرليني على الأقل.

وأشار هازارد ، في مقابلة إعلامية أمس الاثنين أنه حريص على الرحيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد. وقال اللاعب إنه يشجع ريال مدريد دائما.

وقال اللاعب : “كما قلت ، سأستكمل هذا العام مع تشيلسي ، وبعده سيتبقى لي عام واحد في عقدي مع الفريق”.

وآشارت “إكسبريس” إلى أن النادي الإنجليزي على استعداد لتقديم عقد جديد إلى هازارد براتب أسبوعي يبلغ 300 ألف استرليني.
وكشف ماوريتسيو ساري المدير الفني لتشيلسي عن رغبته في بقاء هازارد ضمن صفوف الفريق مشيرا إلى أن النادي ينتظر توقيع اللاعب على العقد الجديد.

وقال ساري : “بالطبع ، أريد هازارد هنا، ولكنني أريده مع الفريق إذا رغب في هذا، النادي جاهز لإبرام عقد جديد معه بشكل فوري ولكن التجديد مرهون برغبته.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More