ليفربول Vs نابولي.. حياة أو موت للريدز في “أنفيلد”

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أمله في أن يكون الدعم الجماهيري هو السلاح الكبير للريدز في المباراة المهمة غدًا أمام فريق نابولي الإيطالي.

ويواجه ليفربول موقفًا صعبًا في ختام مسيرته في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، عندما يواجه الفريق الإيطالي.

ويواجه ليفربول غدًا، نابولي الإيطالي على استاد “آنفيلد” في ليفربول ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لدوري الأبطال.

ويخوض الريدز المباراة تحت شعار “حياة أو موت” إذ يحتاج للفوز بها من أجل الحفاظ على فرصته في خوض الأدوار الإقصائية.

ولكن مجرد الفوز باللقاء لا يضمن التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) وإنما يحتاج الفريق إلى الفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين إذا نجح نابولي في هز شباك ليفربول خلال مباراة الغد.

وناشد كلوب جماهير الفريق بمساندته في هذه المهمة الصعبة أملا في أن تلعب مع “آنفيلد” دور السحر في هذه المواجهة.

ويتصدر نابولي المجموعة حاليا برصيد 9 نقاط مقابل 8 نقاط لباريس سان جيرمان الفرنسي و6 نقاط لليفربول و4 نقاط لريد ستار بلجراد الصربي.

فوز ليفربول يعني تأهله للدور الثاني في البطولة فيما ستهدده الهزيمة بالخروج صفر اليدين من الساحة الأوروبية كلها هذا الموسم لأن ريد ستار يمكنه انتزاع المركز الثالث إذا تغلب على ضيفه باريس سان جيرمان غدا في المباراة الثانية بالمجموعة ومن ثم الانتقال للمشاركة في دور ال32 لمسابقة الدوري الأوروبي فيما يودع صاحب المركز الرابع البطولة صفر اليدين.

ولهذا، ناشد كلوب الجماهير بمساندة الفريق في مباراة الغد باعتبارها اللاعب رقم 12 بالفريق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More