روبن يفكر في الاعتزال بين جدران بايرن ميونخ

قال نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، آريين روبن ، إنَّه لا يستبعد اعتزال كرة القدم مع نهاية مشواره مع الفريق البافاري بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف روبن صاحب الـ34 عامًا في تصريحات نشرتها مجلة “كيكر”، في نسختها الصادرة اليوم الإثنين: “ربما أخرج بشكل كلي”.

ومؤخرًا أعلن روبن أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع بايرن ميونخ، لتكون نهاية مشوار دام 10 أعوام للاعب الهولندي ضمن صفوف بايرن حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال روبن : “بالطبع هذا الأمر يشكل خطوة كبيرة. ولا يمكن اتخاذ قرار كهذا في يوم واحد، لقد فكرت بهذا الشأن لوقت طويل وبشكل جاد. لكنني الآن سعيد للغاية باتخاذ هذا القرار وإعلانه”.

وتابع: “الآن تأكدت المشاعر الجيدة لدى الجماهير والنادي… لقد كان الوقت المناسب”.

وقال روبن، إن مستقبله سيتوقف على الخيارات التي ستكون متاحة أمامه بنهاية الموسم.

وأضاف: “إذا وصلني عرض أقنعني بنسبة 100 بالمئة، وشعرت بالرغبة في قبوله، سأواصل اللعب، وإن لم يصل عرض مثالي بالنسبة لي ، قد تكون النهاية”.

وتوج روبن، خلال مسيرته الاحترافية بألقاب في هولندا وكذلك إنجلترا وإسبانيا إلى جانب لقب البوندسليجا سبع مرات ولقب كأس ألمانيا أربع مرات، وقد سجل هدف الفوز لبايرن في شباك بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013، العام الذي توج خلاله بايرن بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More