كريستيانو رونالدو يتحدى ميسي

تحدى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، أن يخوض تحديًا جديدًا في مسيرته الكروية بعيدًا عن الدوري الإسباني.

ووفقًا لما نشرته وسائل إعلام إيطالية، اليوم الإثنين، قال رونالدو : “ميسي لاعب رائع وشخص جيد، ولكنني لا أفتقده بل ربما يكون هو من يفتقدني”.

وأضاف رونالدو (33 عامًا): “أنا لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغالي ولمنتخب بلادي، أما هو فلم يلعب إلا في إسبانيا”.

وتابع: “أتمنى أن يلعب ميسي في إيطاليا يوما ما، وأتمنى أن يقبل هذا التحدي مثلما قبلته، ولكن إذا كان سعيدا هناك في برشلونة فأنا أحترم ذلك”. وفقًا لما ذكرته وكالة رويترز.

وفتح النجم البرتغالي النار على فريقه السابق ريال مدريد، مؤكدا أن اللاعبين في يوفنتوس يمتازون بالتواضع والأجواء العائلية عن الفريق الإسباني.

وقال: “هنا جميعنا فريق واحد، في بعض الأندية الأخرى يشعر اللاعبون أنهم أهم من بعضهم بعضا ولكن هنا جميعنا متواضعون ونطمح للفوز”.

واستطرد “لاعبو ريال مدريد متواضعون أيضا، ولكن هنا أشعر أن اللاعبين أكثر تواضعا، ونحن هنا عائلة بشكل أكبر”.

وتابع “الماضي قد مر.. الآن أنا أريد أن أفوز مع يوفنتوس وعليَّ أن أدافع عن ألوانه، أما الباقي فلا يهم، وإذا لعبت ضد ريال مدريد سأبذل كل ما في وسعي”.

رونالدو كان قد شن هجوما ضاريا على فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في وقت سابق، مؤكدا أنه لم يتعامل معه سوى كعملة تجارية، وذلك بعد رحيله عن الفريق الملكي في الصيف الماضي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More