كلوب: لم أقلق أبدًا بشأن عودة محمد صلاح إلى مستواه

قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب ، إنَّه لم يشعر أبدًا بالقلق حيال قدرة النجم الدولي المصري محمد صلاح على تكرار إنجازه في الموسم الماضي، غير إنه أكد ضرورة أن يتعلم اللاعب والنادي كيفية التعامل مع التوقعات العالية.

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف في فوز فريقه برباعية نظيفة على بورنموث ليقفز بليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما هز الشباك 44 مرة مع ناديه في كل المسابقات خلال موسمه الأول مع الفريق.

وقال كلوب : “أنا مهتم باللحظة الحالية لكني لم أصدر حكما قاطعا أبدا لأن اللحظة هي جزء صغير مما نفعله جميعا. لذا لم أشعر بالقلق ولو لثانية واحدة”.

وتابع: “لو سجلت عشرة أهداف في أول خمس مباريات سيقول الجميع ‭’‬سيتكرر الأمر مجددا‭’‬ لكن لو سجلت 39 (في موسم واحد) سيقول البعض ‭’‬نعم لكنه لم يسجل 41‬”. وفقا لوكالة رويترز.

وأضاف كلوب : “لذا علينا جميعا التعامل مع الأمر وبالطبع صلاح يحتاج إلى ذلك. لم يمر أبدا بمثل هذا الموسم. وهو يريد أن يكرر الموسم”.

ورفع صلاح رصيده إلى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم كما أنه أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 40 هدفا في المسابقة بعدما حقق ذلك في 52 مباراة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More