إبراهيموفيتش يتحدث عن منافسة ميسي لرئيس ريال مدريد في سباق الكرة الذهبية

أثار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الجدل بتصريحات حول منافسة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، على الكرة الذهبية.
وألمح إبراهيموفيتش ، أن بيريز هو من كان وراء تحديد هوية الفائز بالكرة الذهبية،، وقال السلطان مازحا : “فلورنتينو بيريز هو من كان يتنافس مع النجم الأرجنتيني ميسي على الكرة الذهبية وليس غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفقًا لما ورد عن شكة فوكس سبورتس.
وبتلك التصريحات يشير النجم السويدي إلى تلاعب رئيس ريال مدريد بالتصويت، وحصل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة الكرة الذهبية، لينهي هيمنة لرونالدو وميسي عليها منذ 10 أعوام.
وأكد السلطان : “الآن اكتشفنا أن بيريز هو من كان ينافس ميسي (على الكرة الذهبية)”، وانتشرت الأنباء مؤخرًا عن تأثير بيريز على الجائزة، التي ذهبت للاعب من فريقه ريال مدريد، ولم تمنح لرونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس، ولا حتى للاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الذي فاز بكأس العالم وبلقب يوروبا ليغ والسوبر الأوروبي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More