تريزيجيه على رادار إيفرتون وولفرهامبتون

الدولي المصري في أزمة مع إدارة قاسم

دخل الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه ، لاعب فريق قاسم باشا التركي، دائرة اهتمام ناديا إيفرتون وولفرهامبتون، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
ويبحث الفريقان الإنجليزيان عن دعم خطوطهما الهجومية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليصبح محمود تريزيجيه ضمن الأسماء المرشحة للانضمام لأحد الفريقين، بعد أن قدم مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها فى 14 مباراة فقط بمسابقة الدورى التركى، وفقًا لما ورد عن صحيفة “مترو” البريطانية.
 
وقبل انطلاق بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، تحدثت الصحافة الإنجليزية عن دخول تريزيجيه دائرة اهتمامات ناديى إيفرتون وولفرهامبتون، لكن الصفقة لم تتم لأسباب مالية، فى الوقت الحالى يجب على إدارة الناديان توجيه أنظارهما مجدداً إلى اللاعب المصرى”.
 
 
وأبدى محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وذكرت وسائل الإعلام التركية فى وقت سابق أن محمود تريزيجيه طالب إدارة قاسم باشا بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى العديد من العروض فى الفترة الأخيرة.
 
وأضافت أن محمود تريزيجيه يتطلع لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من يناير المقبل مبدياً فى الوقت ذاته استياءه الشديد من تجاهل إدارة النادى للحديث معه بشأن العروض التى تلقاها مؤخرًا.
وأفردت الصحافة التركية مساحات واسعة للحديث عن تريزيجيه مع قاسم باشا ، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وعنونت صحيفة “yenisafak”، “زلزال ترزيجيه فى قاسم باشا”، وقالت إن الدولي المصري غاب عن المشاركة فى تدريبات الفريق أمس للتأكيد على غضبه الشديد تجاه الإدارة التى رفضت عرضاً قيمته 8 ملايين يورو للأنتقال لأحد الأندية السعودية فى يناير المقبل.
 
وأضافت الصحيفة أن قاسم باشا اشترط الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه لأى ناد يرغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More