سان جيرمان يعلن مصير نيمار ومبابي في بيان رسمي

ينفي رحيلهما

تحدث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مصير الثنائي البرازيلي نيمار، الفرنسي كيليان مبابي، لاعبي الفريق بعد أنباء اتجاه النادي للاستغناء عن خدماتهما لتفادي العقوبة المحتملة من الاتحاد الأوروبي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

ونفى النادي الفرنسي ذلك الأمر في بيان رسمي، نشره اليوم السبت، عبر موقعه الرسمي. وكانت صحيفة “ليكيب” قد أكدت اليوم أن باريس سان جيرمان سيدرس كل البدائل الممكنة لتفادي عقوبة محتملة من الاتحاد الأوروبي.

ولفتت الصحيفة إلى أن باريس يفكر فعليًا في بيع أحد نجومه نيمار أو مبابي، بعدما ضمهما مقابل 222 مليون يورو، و180 مليون يورو على الترتيب.

ولم يكن سان جيرمان بطيئًا في الرد على الصحيفة الفرنسية، وأصدر بيانًا أكد فيه رفضه لهذه الادعاءات. وقال: “هذه ادعاءات كاذبة ومثيرة للسخرية.. ليكيب وسيلة إعلامية للتضليل”. وتابع: “لديها (الصحيفة) النية لخلق مناخ من التوتر بين النادي والجميع، ويتساءل باريس عن مدى صدق ليكيب، والدوافع الخفية لطاقمها التحريري لنشر تلك الأمور”.

واختتم النادي: “يعلن باريس عن نيته مواجهة هذا التضليل الإعلامي التي تديره ليكيب، ومحاولاتها المستمرة لتشويه صورة النادي الأكثر شعبية ونجاحا في فرنسا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More