محمد صلاح يبحث عن رقما تاريخيا أمام بورنموث

في تاريخ مواجهات الفريقين

يواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد صلاح ، في الثالثة والنصف ظهر اليوم السبت، نظيره بورنموث عملعب “فيتنس فيرست”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
ويأمل ليفربول في الانتصار من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب البريميرليج مؤقتًا قبل مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي المقرر لها اليوم في السابعة والنصف مساءً.
ويحتل سيتي صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول بينما يأتي بورنموث في المركز السابع برصيد 23 نقطة.
ومن المنتظر أن يشارك صلاح في المباراة منذ البداية، بعد أن كان بديلا في مباراة بيرنلين الأخيرة.
ويغيب عن صفوف الريدز في مباراة اليوم كل من الثنائي ساديو ماني والكرواتي ديان لوفرين، كما سيفتقد لخدمات لاعبه جو جوميز لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة بكسر في الساق الأيسر.
وهذه المباراة الثالثة التي يلعبها صلاح أمام بورنموث وسجل بيكاسو مصر هدفين في فوز شباك الأخير خلال الثلاث مباريات السابقة.
ومن المنتظر أن يشارك محمد صلاح في المباراة منذ البداية، وقد يدخل الريدز اللقاء بالتشكيل الآتي..
حارس المرمى: أليسون
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون
خط الوسط:نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم
خط الهجوم: شاكيري، صلاح، فيرمينو
ويأمل محمد صلاح في التسجيل خلال مباراة اليوم، ليكون أول لاعب فى تاريخ مواجهات الفريقين يتمكن من التسجيل فى ثلاث مباريات متتالية، كذلك بالنسبة للمهاجم البرازيلى روبيرتو فيرمينو.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More