حسين الشحات قريب من الرحيل إلى الأهلي

العين يخطط لقيد البرتغالي روبن روبيرو في قائمته المحلية

ذكرت تقارير صحفية، يوم الخميس، أنَّ الدولي المصري حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي بات قريبًا من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت التقارير إلى أنَّ إدارة نادي العين تخطط لقيد لاعبه البرتغالي روبن روبيرو في قائمته المحلية خلال فترة القيد الشتوية، مكان حسين الشحات ، في إشارة إلى رحيل الأخير، خلال فترة الانتقالات ذاتها.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي المصري في مفاوضات مع إدارة الفريق الإماراتي لضم اللاعب، ورغم نفي إدارة الأخير مؤخرًا التفريط في اللاعب لكن هذه الخطوة قد تقربه من بطل الدوري المصري.

البرتغالي روبن روبيرو لم يتم قيده في قائمة العين المشاركة في كأس العالم للأندية في أبوظبي (15- 22 ديسمبر الحالي)، تجنبًا لحدوث مشاكل مع الاتحاد الدولي للكرة “الفيفا”.

وكان نادي العين أعلن في وقت سابق رسميًا عن قيد لاعب الوسط المالي تونجو حامد دومبيا، لمدة موسمين، بعد اكتمال إجراءات تسجيله عمليًا، ضمن كشوفات الفريق لبطولة كأس العالم للأندية، فيما كشف عن وجود مشاكل في قيد اللاعب البرتغالي روبيرو.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More