ريال مدريد يسحق مليلية 6 – 1

الميرينجي حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16

سحق فريق ريال مدريد نظيره مليلية محققًا فوزًا عريضًا بنصف دستة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار مباريات إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، مساء يوم الخميس، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

أحرز أهداف ريال مدريد أسينسيو في الدقائق (33 و35)، وإيسكو في الدقائق (47 و83)، وخافي سانشيز في الدقيقة 39، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 75، فيما سجّل هدف مليلية الوحيد ياسين قاسمي في الدقيقة 81.

الميرينجي حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، بعد الانتصار ذهابًا برباعية نظيفة، ليكون مجموع المباراتين (10-1).

واعتمد المدير الفني لريال مدريد سانتياجو سولاري، على طريقة لعب (4-3-3): نافاس في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أودريوزولا، فاييخو، خافي سانشيز، وداني كارفاخال، وفي الوسط فيدي فالفيردي، ماركوس يورينتي، وإيسكو، وفي الهجوم أسينسيو، فينيسيوس، وماريانو دياز.

في المقابل، اعتمد لويس ميجيل كاريون المدير الفني لمليلية على طريقة لعب (4-2-3-1) بوجود بيدرو مورينو في حراسة المرمى، وفي الدفاع توريس، مارتينيز، محمد ماهانان، بيبي، وفي الوسط أورتيجا، مينودو، سانتانا، ياسين قاسمي، جارسيا، وفي الهجوم محمد مزيان.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More