الإسماعيلي يصعد إلى دور الـ32 بأبطال إفريقيا

تجاوز فريق الإسماعيلي المصري عقبة ضيفه لو ميساجير دي نجويزي، بطل بوروندي، محققًا فوزًا مثيرًا بنتيجة (2-1)، مساء الأربعاء، باستاد الإسماعيلية، في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكرر الإسماعيلي فوزه، بعدما تفوق ذهابًا بهدف نظيف، ليصعد بقيادة مدربه البرتغالي جورفان فييرا، إلى دور الـ32، ليضرب موعدا مع القطن الكاميروني.

وحملت ثنائية الإسماعيلي توقيع كل من عماد حمدي وعبد الرحمن مجدي، وأحرز هدف بطل بوروندي اللاعب سيدرو رابي، بعد مباراة قوية ومثيرة وأجواء جماهيرية.

بدأت المباراة بهجوم مكثف من الإسماعيلي، وأهدر حسني عبدربه فرصة محققة من كرة عرضية خطيرة، ثم تبعتها محاولة من الدراويش بكرة عرضية أبعدها الحارس.

وحاول بطل بوروندي الوصول لمرمى الدراويش، وتألق الحارس محمد فوزي في إبعاد الخطورة ببراعة، وأنقذ تسديدة قوية ثم كرة خطيرة من متابعة لكرة عرضية.

وسجل الدراويش هدف التقدم في الدقيقة 33 بضربة رأس رائعة من عماد حمدي، ثم أضاع عبد الرحمن مجدي هدفاً محققاً بضربة رأس من عرضية باهر المحمدي المتقنة.

وحصل بطل بوروندي على ضربة جزاء، ونال طارق طه البطاقة الصفراء، ليسجل سيدرو رابي في الدقيقة 44 وينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وحاول الفريق المصري مواصلة الضغط على دفاعات بطل بوروندي في الشوط الثاني، ونجح عبد الرحمن مجدي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 من متابعة لضربة رأس ردها الحارس.

وواصل الدراويش محاولاته الهجومية دون تسجيل أهداف، لينتهي اللقاء بفوز الدراويش.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More