الهلال السوداني يتأهل لدور الـ32 بأبطال أفريقيا

يواجه الأفريقي التونسي في الدور المقبل

تأهل فريق الهلال السوداني، لدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على نظيره، الجيش “جيه كيه يو” بطل زنجبار، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، بإياب الدور التمهيدي للبطولة.
وضمن الهلال التأهل للدور المقبل بالأبطال، عقب فوزه ذهابًا برباعية دون رد، ليواجه الفريق السوداني الأفريقي التونسي في الدور المقبل للبطولة.
انطلق اللقاء سريعا، وفي الدقيقة 5 أنقذ جمال سالم الهلال من هدف ، وعاد الجيش وقاد هجمة انقض عليها سالم وحافظ على نظافة شباكه، وبعد هجوم الجيش بدأ الهلال في الدخول لأجواء المباراة وقاد له بمبو طعلة هجومية لكن دفاع الجيش كان في الموعد و اأبعدها إلي جانبية.
وأبعد دفاع الجيش هدفا للهلال بعد أن أطلق اللاعب بمبو تسديدة في الدقيقة 37 وكان الجيش قد قاد طلعة جديدة لكن أبعدها الدفاع الهلالي على حدود في الدقيقة 40 ولكن الهلال حاول الوصول اإلي شباك الجيش دون جدوي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني انطلق هلالي، وكان لدخول جيوفاني تحولا في شكل الفريق السعودي، لينتقل إلي الهجوم وكاد وليد الشعلة أن يفتتح التسجيل لو لا تدخل الدفاع ، وحاول أصحاب الأرض افتتاح التسجيل لكنهم فشلوا في زيارة الشباك.
وافتتح شيبوب التسجيل للهلال في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 91 أضاف اللاعب جيوفاني الهدف الثاني لينتهي اللقاء بتأهل الفريق السوداني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More