المريخ السوداني يودع أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي

أمام بطل أوغندا

ودع فريق المريخ السوداني، بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب خسارته بهدف، أمام فيبرس الأوغندي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، بإياب الدور التمهيدي الأول.
 
وخرج المريخ من البطولة بعد أن فاز ذهابًا بهدفين لهدف، على أرضه، ليستفيد فيبرس من قاعدة التسجيل خارج الأرض، ويخطف بطاقة التأهل من العملاق السوداني.
 
وحاول المريخ زيارة شباك أصحاب الأرض مبكرًا إلا أنه فشل في الوصول للمرمى الأوغندي.، وعاد المريخ وقاد سلسلة طلعات على شباك بطل أوغندا لكن افتقدت الدقة لحظة التنفيذ.
 
وفي الدقيقة 26 حصل الغربال على فرصة سانحة للتسجيل لكن سيسكاجي حارس مرمى فيبرس أبعدها إلى ركلة ركنية، وحاول التش لاعب المريخ، الوصول إلي الشباك لكن دفاع بطل أوغندا كان قويًا.
 
وفي الجزء الأخير من الشوط الأول، واصل المريخ ضغطه، لكن قابل قوة في الدفاع الأوغندي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
وفي الدقيقة الأولي من الشوط الثاني افتتح فايبرز التسجيل لصالح فيبرس، وكاد البديل سيف أن يعدل النتيجة للمريخ لولا تدخل دفاع فيبرس.
 
وكاد الغربال لاعب المريخ، أن يعدل النتيجة لكن سيسكاجي أبعدها إلي زاوية، وفي الدقيقة 20 من الشوط الثاني، نشطت ألعاب المريخ وهدد شباك بطل أوغندا إلا أنه لم يتمكن من زيارة الشباك.
 
وفي الدقائق الاخيرة للشوط الثاني شن المريخ هجمات على شباك بطل أوغندا لكن فشل سيف والغربال في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز فيبرس وتوديع الفريق السوداني للبطولة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More